ختام البطولة الدولية في السودان المؤهلة لنهائيات كأس العالم 

اختتمت بالعاصمة السودانية الخرطوم بطولة التقاط الأوتاد المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام بجنوب افريقيا في شهر اغسطس ٢٠٢٣ .ووزعت الدول على اربع مجموعات سيتم استضافتها في كل من سلطنة عمان في شهر مارس ٢٠٢٣ وستضم كل من الكويت واليمن والمانيا والعراق وامريكا . وباكستان في فبراير ٢٠٢٣ وستضم كل من الاردن وليبيا وايران وسوريا وروسيا وبيلاروسيا.

ومصر في يناير ٢٠٢٣ وستضم كل من السعودية وبريطانيا وفلسطين وماليزيا والامارات واستضافت السودان المجموعة د والتي ضمت كل من : السودان ، كندا ، جنوب افريقيا ، الهند ، والنرويج في الفترة من ١٨ الى ٢٠ يناير ٢٠٢٣ . وجاءت النتائج بتأهل منتخبي السودان والهند الى النهائيات باعتبار جنوب افريقيا متأهلاً لأستضافتها نهائيات كأس العالم .

وجاءت نتائج اليوم الاول في منافسات الفرق بحصول منتخب السودان في المركز الاول وجنوب افريقيا في المركز الثاني والهند في المركز الثالث ، وعلى مستوى منافسات الفردي جاء متسابق منتخب جنوب افريقيا في المركز الاول ومتسابق منتخب السودان في المركز الثاني وفي المركز الثالث جاء متسابق منتخب السودان .

   وجاءت نتائج اليوم الثاني في منافسات الفرق على النحو التالي : حصل منتخب السودان على المركز الاول وجنوب افريقيا على المركز الثاني وحصل منتخب الهند على المركز الثالث .وفي منافسات الفردي حصل متسابقي منتخب السودان على المركز الاول والثاني ومتسابق منتخب جنوب افريقيا على المركز الثالث.

وجاءت نتائج اليوم الثالث في منافسات الفرق كالتالي، حصل منتخب جنوب افريقيا على المركز الاول والسودان المركز الثاني وحصل منتخب الهند على المركز الثالث ، وفي منافسات الفردي ، حصل متسابق منتخب جنوب افريقيا على المركز الاول ومتسابق منتخب الهند على المركز الثاني وحصل متسابق منتخب جنوب افريقيا على المركز …

وبما لم يتم احتساب نتائج جنوب افريقا في التتويج العام في البطولة في منافسات الفرق فقط تم اعتماد نتائج المنافسة كالتالي :حصل منتخب السودان على المركز الاول ومنتخب الهند المركز الثاني ومنتخب النرويج المركز الثالث .

وفي منافسات الفردي على المجموع العام للبطولة ، جاء في المركز الاول جنوب افريقيا ومنتخب الهند في المركز الثاني ومنتخب السودان في المركز الثالث. وبذلك تتاهل كل من السودان والهند بعد ما تم اعتبار جنوب افريقيا متأهل رسميا لاستضافتها نهائيات كأس العالم.

صور من البطولة

النتائج

استمر بالقراءة

مقالات ذات علاقة

منتخب جنوب أفريقيا يتوج بطلا للبطولة الدولية لالتقاط الأوتاد باللباس التقليدي الرياضي موسكو

توج منتخب جنوب أفريقيا لالتقاط الأوتاد بطلا للبطولة الدولية لالتقاط الأوتاد باللباس الرياضي التقليدي والتي نظمها الاتحاد الروسي التقليدي في مدرسة الكرملين تحت إشراف الاتحاد