ختام البطولة الدولية في العاصمة المصرية القاهرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 

اختتمت بالعاصمة المصرية القاهرة التي اقيمت في الفترة من ٢٣ الى ٢٥ يناير ٢٠٢٣ بطولة التقاط الأوتاد المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام بجنوب افريقيا في شهر اغسطس ٢٠٢٣ . وجاءت النتائج بتأهل منتخبي مصر والسعودية الى النهائيات  وكانت نتائج اليوم الاول في منافسات الفرق بحصول منتخب مصر على المركز الاول والسعودية على المركز الثاني والامارات على المركز الثالث، وعلى مستوى منافسات الفردي حصلوا متسابقي منتخب مصر على المراكز الثلاثةالأولى.

   وفي نتائج اليوم الثاني لمنافسات الفرق جاءت النتائج على النحو التالي : حصل منتخب مصر على المركز الاول والسعودية على المركز الثاني وحصل منتخب ماليزيا على المركز الثالث . وفي منافسات الفردي حصل متسابق منتخب ماليزيا على المركز الاول ومتسابق منتخب مصر على المركز الثاني ومتسابق منتخب مصر على المركز الثالث.

وجاءت نتائج اليوم الثالث في منافسات الفرق كالتالي، حصل منتخب مصر على المركز الاول والسعودية المركز الثاني وحصل منتخب الامارات على المركز الثالث ، وفي منافسات الفردي ، حصل متسابقي منتخب مصر على المركزين الاول والثاني وحصل متسابق منتخب السعودية على المركز الثالث.

وفي نتائج التتويج العام للبطولة لمنافسات الفرق كالتالي :حصل منتخب مصر على المركز الاول ومنتخب السعودية المركز الثاني ومنتخب الامارات المركز الثالث.

وفي منافسات الفردي على المجموع العام للبطولة ، جاء في المركز الاول متسابق منتخب مصر والمركز الثاني متسابق منتخب السعودية ومتسابق منتخب  السعودية في المركز الثالث.

.وبذلك تتاهل كل من مصر و السعودية الى نهائيات كأس العالم التي ستقام بجنوب افريقيا في شهر اغسطس ٢٠٢٣

النتائج

استمر بالقراءة

مقالات ذات علاقة

الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد توافق على انضمام تركيا واقامة العديد من البطولات بمختلف دول العالم

ناقش أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد في الاجتماع الذي أقيم بقاعة المرجان بنادي الطيران المدني بمسقط عددا من الموضوعات التي من شأنها أن

المنتخب العماني يتوج بكأس بطولة العلا الدولية لالتقاط الأوتاد باللباس الرياضي التقليدي في نسختة الثالثة 2023.

المنتخب العماني يتوج بكأس بطولة العلا الدولية لالتقاط الأوتاد باللباس الرياضي التقليدي في نسختة الثالثة 2023. والمتسابق العراقي أسامة لواء بهلول يظفر بجائزة أفضل متسابق