دورة تدريبية دولية لفرسان التقاط الاوتاد في الاردن بعمّان

نظم الاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد دورة تدريبية لفارسات الاردن بعمّان وذلك بالتعاون مع الاتحاد القطري للفروسية حيث بدأت في قيادة فرسان الامن العام الدورة التدريبية لفروسية التقاط الاوتاد والتي أستمرت مدة اسبوعين بدعم واشراف من الاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد.

وافتتح الدورة قائد فرسان الامن العام العقيد معن مسمار باشراف المدرب الدولي العماني علي بن صالح البلوشي ويساعده المدرب القطري فهد الكواري حيث يشارك في الدورة 21 فارسا و 9 فارسات. 

والجدير بالذكر ان الاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد وبرئاسة محمد بن عيسى الفيروز يهدف الى توسيع قاعدة المشاركين من الفرسان من كل دول العالم لذلك قام الاتحاد الدولي بوضع خطة لاجراء عدة دورات تدريبة داخل وخارج مسقط حيث استفاد من هذه الدورات العديد من الدول منها السودان واليمن والسعودية وكازخستان والعراق الى جانب الاردن.

وشهدت الدورة مشاركة 9 فارسات من قيادة فرسان الامن العام شاركن في بطولة جنوب افريقيا الدولية
والتي أقيمت بمناسبة العيد الوطني لجنوب افريقيا.

استمر بالقراءة

مقالات ذات علاقة

الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد توافق على انضمام تركيا واقامة العديد من البطولات بمختلف دول العالم

ناقش أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد في الاجتماع الذي أقيم بقاعة المرجان بنادي الطيران المدني بمسقط عددا من الموضوعات التي من شأنها أن

المنتخب العماني يتوج بكأس بطولة العلا الدولية لالتقاط الأوتاد باللباس الرياضي التقليدي في نسختة الثالثة 2023.

المنتخب العماني يتوج بكأس بطولة العلا الدولية لالتقاط الأوتاد باللباس الرياضي التقليدي في نسختة الثالثة 2023. والمتسابق العراقي أسامة لواء بهلول يظفر بجائزة أفضل متسابق