إدراج لعبة التقاط الأوتاد ضمن دورة الألعاب اليورو أسيوية التي تنظم سنويا

تم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد ومنظمة “الايرو آسياء”، والتي تضم 11 دولة، في العاصمة الروسية موسكو، في إطار تطوير رياضة التقاط الأوتاد والترويج لها على المستوى الدولي. تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الطرفين وتعميق الاهتمام برياضة التقاط الأوتاد في المنطقة اليورو اسيوية.

من بين أبرز محتويات المذكرة، تم إدراج لعبة التقاط الأوتاد ضمن دورة الألعاب اليورو آسيوية التي تُنظم سنويًا. يعكف الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد ومنظمة الايرو آسياء على تطوير هذه الرياضة وتوسيع قاعدة جماهيرها في المنطقة. تمثل هذه الخطوة تحفيزًا للاعبين والمحبين لهذه الرياضة، وتوفر منصة متميزة للاعبين الموهوبين للتنافس وتحقيق الإنجازات على المستوى الإقليمي والعالمي.

التوقيع على الاتفاقية تم بواسطة رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، الشيخ محمد الفيروز، ورئيسة منظمة الايرو آسياء، السيدة مارينا سيشينا. يعكس هذا التعاون بين الجهات المعنية التزامها بتعزيز رياضة التقاط الأوتاد وتحقيق التطلعات المشتركة في ترويجها وتوسيع دائرة انتشارها.

إن هذه الشراكة الاستراتيجية تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التبادل الرياضي والثقافي بين الدول المشاركة وتعميق التواصل الدولي في مجال رياضة التقاط الأوتاد. نتطلع إلى تحقيق نجاحات كبيرة من خلال هذا التعاون الذي سيسهم في نمو هذه الرياضة الممتعة وجذب اهتمام جديد من مختلف أنحاء العالم.

استمر بالقراءة

مقالات ذات علاقة

الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد توافق على انضمام تركيا واقامة العديد من البطولات بمختلف دول العالم

ناقش أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد في الاجتماع الذي أقيم بقاعة المرجان بنادي الطيران المدني بمسقط عددا من الموضوعات التي من شأنها أن